ارشيف عراق اليوم

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

أرشيف المدونة الإلكترونية

المتابعون

احصائيات

(أردوغان) يبكي والدته يوم وفاتها، وينصح من أرادوا تقديم أكاليل العزاء بالتبرع بدلا عنها لجمعيات خيرية خدمة لوطنه وشعبه..! - صور فلم(أردوغان) يبكي والدته يوم وفاتها، وينصح من أرادوا تقديم أكاليل العزاء بالتبرع بدلا عنها لجمعيات خيرية خدمة لوطنه وشعبه..! - صور فلم(أردوغان) يبكي والدته يوم وفاتها، وينصح من أرادوا تقديم أكاليل العزاء بالتبرع بدلا عنها لجمعيات خيرية خدمة لوطنه وشعبه..! - صور فلم(أردوغان) يبكي والدته يوم وفاتها، وينصح من أرادوا تقديم أكاليل العزاء بالتبرع بدلا عنها لجمعيات خيرية خدمة لوطنه وشعبه..! - صور فلم



كثيراً ما تجفي السياسة القلوب وتجعلها قاسيةً لا رحمة فيها.. ولكن يبدو أن انشغال أردوغان بالسياسة لم ينجح في أن ينزع منه إنسانيته، فذرف دموع الرحمة غزيرةً على أمه التي وافتها المنية يوم السبت الماضي عن عمر ناهز 82 عاما.. ليست الدموع وحدها هي سبب تقديرنا لهذا الرجل، ولكن انظروا إلى حرصه على المصلحة العامة وتقديمها حتى في غمرة انشغاله بمصابه..!

طلب رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان من المعزين له في وفاة والدته السيدة تنزيله أردوغان، التبرع لجمعية خيرية بدلا من إرسال أكاليل زهور العزاء الباهظة الثمن الى منزله.. وجاء في بيان خطي صدر عن المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء التركية مساء أمس الجمعة، أن أردوغان يرجو من المعزين عدم إرسال أكاليل العزاء الى منزله او الى مقر رئاسة الوزراء أو نشر إعلان بالخصوص في الصحف، والقيام بدلا من ذلك بالتبرع بثمن تلك الأكاليل أو الإعلانات الى وقفية التعليم وخدمة الشباب (İSEGEV).


وقد قوبل هذا التصريح بحفاوة واعجاب كبيرين في مختلف وسائل الإعلام التركية في تقديم أردوغان للمصلحة العامّة على مصلحته الشخصية ومصلحة عائلته في استقبال تلك الأكاليل من الزهور والإعلانات.


هذا وقد تم تشييع جنازة المرحومة والدة رجب طيب أردوغان ظهر السبت الماضي بعد أداء صلاة الجنازة عليها في مسجد الفاتح ثم دفنت في مدفن كاراجا أحمد بحي اوسكودار بالشطر الآسيوي من إسطنبول..


بمثل هذه الأخلاق تتقدم الأمة.. وليس بأخلاق حكومة العملاء والمعممين التي تتحكم اليوم بمصير 30 مليون عراقي.. وليس بأخلاق الطلي باني الذي سرق 2 مليون دولار لسفرة واحدة الى الأمم المتحدة قضاها نائما على كرسيه..!




































شاهدوا فيديو بكاء أردوغان لوالدته.. 









اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في عراق اليوم من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...