يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مختارات القراء لهذا الشهر

المتابعون

احصائيات

المتاجرون بدماء (السنة) ممن سكتوا عن ذبح أهلهم بحجة (المصالحة الوطنية)..!



ما زال البعض يتاجر بدماء ولحوم اهل السنة ثم يتباكى عليهم... ومثلما تاجر معممو وسياسيو الشيعة بدم الحسين الذي قتله اتباع يزيد ثم تناسوا دم عمه جعفر الطيار، بل وتحالفوا مع الصليبيين الذين قتلوه، فكذلك يفعل بعض المنتسبين الى اهل السنة حين يتاجرون بدماء اهل السنة فيتحالفون مع مقتدى القذر وعمار الحكيم ثم يدّعون انهم ضد المالكي لانه اجرم بحق اهل السنة !!.. وكأن خناجر مقتدى كانت أقل إجراما بحق أهل السنة، أو دريلات فيلق بدر كانت أرأف بأجسادهم ..!

قبل سنتين او اكثر وقبل ان يتسلم صالح المطلك اي منصب في حكومة العملاء، أذاعت قناة البابلية خبرا عاجلا مفاده بانها حصلت على افلام تدين جهات في الحكومة و (ميليشيات) بقتل اهل السنة وارتكابها جرائم ضد الانسانية، تسمرنا امام شاشتهم التعيسة ننتظر تلك (الادلة)، لكن بعد اكثر من ساعة اعتذروا عن بث تلك الاشرطة بحجة الخوف على المصلحة الوطنية!!!.

ألا لعن الله المصلحة الوطنية التي تزهق من اجلها ارواح المسلمين أو تخفى فيها الحقائق ويتم التستر على المجرمين..!

إنها نفس (المصلحة الوطنية) التي جعلت حارث العبيدي يحجم عن بث الادلة التي تثبت تورط جيش المهدي بعمليات ابادة جماعية في المحمودية واللطيفية واليوسفية، حين كان مسؤولا عن لجنة حقوق الانسان في البرلمان السابق، حيث صرح بأنه سوف ينشر تلك الادلة، ثم اعتذر متحججا بأن المالكي أخبره بضرورة التكتم على تلك الملفات خوفا على (المصلحة الوطنية)، ثم بعد شهرين او اكثر قتل حارث العبيدي وهو في المسجد، وقُيد ملف مقتله ضد مجهول، رغم ان المالكي توعّد بأن يعرض نتائج التحقيق خلال اسبوع..!!!.

هل تظنون ان صالح المطلك أقل شرا وظلما بأهل السنة من المالكي ومقتدى والحكيم ؟!... بل هل تظنون ان صالح المطلك اقل عمالة من طارق الهاشمي والعيساوي واياد السامرائي وابو ريشة؟..

هل تظنون ان من يتاجر بدماء أهله لمصالح شخصية هو أقل إجراما ممن أباح تلك الدماء او سفحها؟. هل تعلمون ان بعض اعضاء القائمة العراقية أرادوا فتح ملف (جريمة الفلوجة) والدعوة لاعتبار استخدام الفسفور الابيض ضدها جريمة (ابادة جماعية)، ثم تبين أن اول من ستطاله تبعات ذلك الاجراء هو رئيس قائمتهم (اياد علاوي)، فأحجموا عن هذا الاجراء وأغلق الملف رغم ما فيه من جرائم تدين أمريكا والمالكي والحكيم والسيستاني وتجرمهم وتجعلهم مطلوبون بتهمة (الابادة الجماعية)، خصوصا وأن أمريكا قبل ايام اعترفت بأن رأس السلطة مسؤول عما يقترفه التابعين له.

فبعد ان صرح المجرم بشار الاسد بأنه غير مسؤول عن عمليات القتل التي ارتكبها بعض الجنود، قال البيت الابيض بان بشار الاسد (مجنون) لان القانون يقضي بمسؤولية رأس السلطة عن الجرائم التي يقترفها من هم تحته، وفي هذا اعتراف بمسؤولية بوش واوباما وجميع قادة البيت الابيض بالجرائم التي اقترفها جنودهم.!!

وبالامس صرح (سلمان الجميلي) وهو احد اعضاء القائمة العراقية بأن على المالكي (إظهار النتائج الحقيقية للتحقيقات وكشف الجهات المتورطة باستهداف الدم العراقي من دون أي تأخير أبتداء من ملجأ الجادرية وتفجير وزارتي الخارجية والمالية واختطاف رئيس وأعضاء اللجنة الاولمبية واختطاف منتسبي التعليم العالي وغيرها وعدم التستر على أحد)، وكان سيبدو هذا الكلام مقنعا ومقبولا، بل ويحظى بتأييد أهل السنة لولا ان سلمان الجميلي عاد في نهاية الكلام وقال ان القائمة العراقية أبدت استعدادها لـ(التعامل بايجابية مع مفردات بيان التحالف الوطني الذي بدا واضحا في سعيه لاحتواء الأزمة، مشيدا بدور كل من رئيس المجلس الأعلى الإسلامي عمار الحكيم وزعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ورئيس اقليم كردستان مسعود البارزاني وقائمة التغيير لاحتواء الأزمة)..!

يعني ان سلمان الجميلي (رغم اني كنت احترم هذا الرجل سابقا) الذي يريد فتح ملفات ملجأ الجادرية وخطف اساتذة الجامعات من مبنى التعليم العالي وباقي جرائم مقتدى والحكيم والمالكي يشيد بمبادرة (زعيم) التيار الصدري ورئيس المجلس الاعلى المجرم عمار الحكيم!!!, هل رأيتم مثل هذا الخنوع والذل والجبن..؟؟ والله اني لأعجب من اناس يحاك لهم كل ما يحاك اليوم لاعضاء القائمة العراقية ثم يداهنون ويتكتمون ويتملقون لمن يحيك لهم كل تلك الحفر والكمائن؟..

ان لم يكن لكم (دين) فكونوا رجالا في دنياكم ولو لمرة واحدة، وانزعوا عنكم لباس الذل والخوف والجبن عسى ان تعرفوا يوما معنى لحياتكم غير الاكل والشرب والنكاح!!. نصيحتي لاهل السنة في القائمة العراقية ان يتعاطوا بعض حبات (الفياغرا)، فانهم يقولون ان الجيش الصهيوني اصبح يزود بها بعض طياريه للتغلب على الخوف والجبن، لعلها تنفع هؤلاء فتمنحهم بعض (الرجولة)، رغم ان رجولة تمنحها حبات الفياغرا فالانوثة خير منها.. !!!

المثل الشعبي العراقي يقول: (ما يدوم الرجال اللي يجي بالسحر، ولا الطفل اللي يجي بالانذور) - اي لايستمر الزواج الذي ياتي عن طريق أعمال السحر كما يفعل بعض النسوة، ولا يعيش طويلا الطفل الذي يولد بعد كثرة النذور والزيارات للمراقد طلبا للطفل..!.
......................

** لقد آن الأوان لسنة العراق أن يبرزوا كقوة مؤثرة في الساحة العراقية والاقليمية، وأن يتخلوا عن الشخصيات الورقية المزورة والفاشلة التي فرضت نفسها على السنة وأساءت لهم عبر السنوات الماضية، ويحرصوا على استبدالها بقيادات حقيقية رفضت وقاومت المحتل ولم تنجس يديها بمصافحة العمائم الايرانية.


اذا اعجبتك هذه التدوينة فلا تنسى ان تشاركها وتساعدنا على نشر المدونة ، كما يسعدنا ان تنضم الى قائمة المشاركين في عراق اليوم من خلال (نشرات rss)

0 التعليقات:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...